5 افضل عطر كريد مع الاسعار والصور


عطر كريد
كريد هي الأسر الحاكمة  مقرها في باريس ، التي يملكها القطاع الخاص شركة العطور الفاخرة، التي تأسست في عام 1760 ومرت من الأب إلى الابن منذ ذلك الحين، والتي تخدم البيوت المالكة والجمهور المميزين ل251 عاما. اليوم تسترشد الشركة من قبل صائب أوليفييه كريد،والسادس في خطابه خط الأسرة لرئاسة كريد وخالق الروائح الأكثر شعبية. ابنه، اروين، 30، الجيل السابع ورئيس في المستقبل، قد بدأت بالفعل في المساهمة في فن كريد
تأسست كريد في لندن في عام 1760 من قبل جيمس هنري كريد. وجاءت أول لجنة المالكة للشركة في عام 1781 من الملك جورج الثالث، الذين جعلت كريد رائحة جلد الملكية الإنجليزية.
نقل كريد إلى باريس في عام 1854 بناء على طلب العميل الإمبراطورة أوجيني من فرنسا والذي شارك كريد ياسمين امبراترس أوجيني، العطر لا تزال تقدم اليوم. كما خدم كريد زوجها، نابليون الثالث. بين العملاء عقيدة الآخر في هذا الوقت هي الإمبراطور فرانز جوزيف في النمسا-المجر، وزوجته الأنيقة، الإمبراطورة إليزابيث ( "سيسي") والقيصر نيكولاس الثاني من روسيا.
في عام 1885، الملكة فيكتوريا عين كريد "المورد الرسمي" إلى المحكمة المالكة البريطانية. لجلالتها، التي أنشئت كريد  رائحة ازهار دي بلغاري من قبل لجنة. هذا رائحة جذابة، الغنية بالورود، يتوفر اليوم. أيضا في عام 1885، الملكة ماريا كريستينا اسبانيا اسمه كريد المورد لها بأمر ملكي.
في القرن 20، لم يكتف الملوك بما في ذلك دوق ودوقة وندسور اختيار كريد، ولكن أصبح السياسيين البارزين أيضا عملاء كريد. ارتدى السير ونستون تشرشل تبروم كريد و في أمريكا، وارتدى الشباب الكونغرس والرئيس في المستقبل جون كينيدي نجيل الهند كريد
في عام 1956، أنشأت كريد في حفلة زفاف غريس كيلي رائحة ،فلوريسمو ، بأمر من خطيبها، الأمير رينييه أمير موناكو. هكذا بدأت قصة حب طويلة هوليوود مع كريد..
في أواخر 20 وبداية القرن ال21 الأولى، التي أنشئت العطور سيد أوليفييه كريد بعض من أهم الكنوز الحبيب كريد و: أخضر الأيرلندية تويد، ميلسم الامبراطوري، فضي جبل المياه، زهرة الربيع، هيمالايا والأصل نجيل الهند، والأخيران مع مساهمات الشباب كريد اروين .
وفي عام 2005، أنشأ السيد كريد الحب في الأبيض. ارتداؤها من قبل اثنين من السيدات الأول، ويسمى أحيانا "رائحة البيت الأبيض". تلقت لورا بوش الزجاجة الأولى في عام 2005، شاكرا كريد في مذكرة أرسلت إلى باريس. ميشيل أوباما ترتدي أنها كذلك، تقارير الواشنطوني مجلة.
في عام 2006، تلقت كيت ميدلتون زجاجة الأولى من كريد رويال جيلان. 2006 جلبت أيضا لاول مرة من الأصل سانتال للرجال والنساء، ورائحة خشب الصندل الهندي الملكي.
في عام 2007، ولدت كريد العذراء جزيرة ووتر، وفاز أربعة من خمسة النجوم في نقد نيويورك تايمز. 2008 جلب الحب في الأسود، مستوحاة من جاكلين أوناسيس. 2009 جلبت أكوا فيورنتينا، ويجسد مدينة عصر النهضة في فلورنسا. أيضا في عام 2009 جاء سبحانه فانيلا، الأولى في رويال تصريحات جمع داخل الحركة والمجموعة الجديدة.
في عام 2010، احتفلت كريد عامها 250 من خلال فتح متجر الوحيد في الولايات المتحدة في 794 شارع ماديسون في مانهاتن ومع إنشاء افينتوس، وصفت بأنها "يفتن" من قبل صحيفة نيويورك تايمز.
في عام 2011، وكريد لاول مرة رويال عود للرجال والنساء، مع العود الفاخر أقنع من أشجار العود وأكثر تكلفة للأونصة من البلاديوم. سوف يقدم عطر كريد نقدم أيضا المزيد من الإبداعات في خط الملكي تصريحات لها: الأصل كولونيا والزهور البيضاء.
مصمم كريد لديه 78. تم إنشاء أقرب طبعة عام 1781 وأحدث هذه من عام 2016. و عطر كريد تم إجراؤها بالتعاون مع العطور اوليفييه كريد الجيل السادس، أوليفييه كريد، هنري الجيل الخامس كريد جيمس، اروين كريد الجيل السابع، الجيل هنري كريد الرابع، هنري كريد الجيل الثالث وجيمس هنري كريد الجيل الأول.


في هذا الموضوع نتطرق لافضل 5 عطر كريد 


عطر كريد أفينتوس نسائي


عطر كريد

عطر كريد افينتوس نسائي عطر تشيبر - فواكه للنساء. هذا عطر جديد تم إصداره عام 2016.
المكونات :
 الباتشولي, التفاح الأخضر , البارغموت, الليمون, الفلفل الوردي و البنفسج; خشب الصندل, الورد, العبهر و المسك; الخوخ, الكشمش الأسود, زهره الليلك , الإيلنغ و العنبر.

السعر :  $395.00





عطر كريد أفينتوس رجالي


عطر كريد

عطر كريد افينتوس رجالي - فواكه للرجال.عطر افينتوس كريد تم إصداره عام 2010. عطر كريد افينتوس تم تصميمه بواسطه أوليفييه كريد الجيل السادس و اروين كريد الجيل السابع.
المكونات :
البارغموت, الكشمش الأسود, الأناناس و التفاح, أخشاب البتولا, الباتشولي, الورد و الياسمين المغربي,المسك, طحلب البلوط, الفانيلا و دهن العنبر
السعر :  $287.94




عطر كريد رويال ماي فير رجالي و نسائي


عطر كريد

عطر كريد رويال ماي فير عطر زهري - فواكه - جورماند رجالي ونسائي. هذا عطر جديد عطر كريد رويال ماي فير تم إصداره عام 2015. مصمم هذا العطر أوليفييه كريد.

المكونات :
چين, الزيزفون و أشجار الصنوبر, الورد, البرتقال, أخشاب الأرز و شجرة الكينا.

السعر :  $321.55



عطر كريد رويال برنسيس عود نسائي 

عطر كريد

عطر كريد رويال برنسيس عود نسائي  - زهري. هذا عطر جديد رويال برنسيس عود تم إصداره عام 2015. مصمم هذا العطر أوليفييه كريد.
المكونات :
البارغموت, الورد و البنفسج , الياسمين, الفانيلا, الباتشولي و توسكاني سوسن, بنزوين - الجاوي, خشب الصندل, العبهر و العود.
السعر :  $204.96



عطر كريد لوف ان بلاك نسائي
عطر كريد

عطر كريد لوف ان بلاك عطر زهري للنساء. عطر كريد لوف ان بلاك تم إصداره عام 2008. لوف ان بلاك تم تصميمه بواسطه أوليفييه كريد الجيل السادس و اروين كريد الجيل السابع.
المكونات :
البنفسج الإيطالي, أخشاب الأرز من فرجينيا و الزهور البريه,زهور السوسن, قرنفل و المسك, الكشمش الأسود و الورد البلغاري.

السعر :  $170.00


المشاركات الشائعة