30 افضل عطر نسائي على الاطلاق مع الاسعار بالصور

سنعرض لك سيدتي 30 افضل عطر نسائي على الاطلاق مع الاسعار بالصور, يمكنك الان الاختيار من بين هذه القائمة الافضل مبيعا في امازون.

العطر هو أكثر من مجرد عامل لجمالك سيدتي. العطر يحدد شخصيتك فهو مدخلك ليفهم الناس ممن حولك ما هو نوع شخصيتك  و يمكنه أن يحددها بدقة عالية.

حسنا الآن حدد من أنت، وكيف تريد أن تظهري نفسك للعالم، بعض النساء يفضلن عطور خفيفة ونظيفة، في حين أن البعض الآخريات يذهبن لنغمات الفواكه أو الروائح الزهرية المؤنثة.

عطر نسائي

العطور هي اختيارات شخصية للغاية. ليست كلها مثيرة للإعجاب بما فيه الكفاية انها جزء من شخصيتك سيدتي، عندما يتعلق الأمر باختيار افضل عطر نسائي، نصبنا بالحيرة و الخوف لان هذا الاختيار سينعكس على جمالك الخارجي سيدتي, لكن لاتقلقي نحن هنا من مساعدتك ، لقد جمعنا لكي قائمة افضل عطر نسائي على الاطلاق و الاكتر مبيعا في العالم.


01 : بخاخ كولونيا مركز جوفان مسك للنساء 



عطر بخاخ ماء كولونيا جوفان مسك للنساء للحصول على اللمسة النهائية المثالية لجاذبيتك الطبيعية. يتميز ماء الكولونيا هذا بعطور أرضية غامضة ومغرية تمامًا. يتميز بمزيج من أزهار الياسمين وزهر البرتقال والبرغموت في غلاف جذاب من المسك.



29 : عطر بوس فيميه من هيوغو بوس نسائي

عطر  نسائي


عطر بوس فيميه نسائي هو نسخة مخصصة للمرأة. بوس امرأة فوق كل الرومانسية والبهجة. إنها حالم. هي جوهر الأنوثة، يبدا العطر مع رائحة الجير الحامضة وزهر الجريب فروت ويتوسطة  رائحة الزهور المنعشة  وينتهي مع  رائحة زهرة  البتولا  مع  العنبر

السعر :  159  ريال سعودي  


28 : لا في ابيل من لانكوم نسائي

عطر نسائي

يتركز مفهوم هذا العطر على فكرة الجمال الطبيعي والبسيط، والتحرر من الاتفاقيات واختيار الرؤية بمجرد الخاصة من السعادة. العطر هو نوع من النظرة للحياة، مستوحاة من الفرح والسرور في الأشياء الصغيرة.


السعر : 335.00 ريـال






  27 : عطر لندن بربري نسائي

عطر نسائي

عطر لندن من بربري هو عطر نسائي برائحة الازهار الكلاسيكية التي لا غنى عنها إذا كنتي ترغبين بالشعور بروح لندن القديمة.

 تم اطلاق العطر في عام 2006 وهو ينتمي لى العطور المكونة من الازهار.

السعر : 132.00 ريـال 








26 عطر كوكو نوير من شانيل نسائي 

عطر نسائي

عطر الأنوثة الحسية الأنيق، يمثل البهجة وروح المتعة،الذي سيُثير حواسك. وسيظهر التفرد في شخصيتك. تم إطلاق عطر كوكو نوا من شانيل في عام 2012، وهو من ابتكار جاكوس بولجي وكريستوفر شيلدرايك ومكون من مزيج مميز من الأخشاب، الراتنج، الأزهار، التوابل والفواكة التي تُشكل معاً عبيراً يغمرك بهالة من الفرح والإحاسيس الرائعة. يبدأ عطر كوكو نوا عبيره بمكونات من الفواكة والازهار.


السعر : 379.00 ريـال 






25 عطر كلو او دى بارفان نسائي

عطر نسائي


عطر كلو او دي بارفوم الفردي,يعطي الثقة لكل امرءة بمجرد استعماله,عطر جديد وأنثوي يتناسب تماما من اناقتك.
الحرية، الخفة والأنوثة: هذه هي المبادئ التي تأسست عليها كلو في باريس منذ أكثر من 60 عاما. مبادئ رومانسية، حياة أنيقة .

الملاحظات مسحوق الزهور: تلميحات من الفاوانيا، يتشي، وفريزيا الربيع. تتجلى سماعات الرأس المتلألئة والمتجددة الهواء لتكشف عن الجانب الأكثر ثراء وأكثر حسية من الورد. ويرافق الطابع المميز لهذه الوردة الفريدة ماغنوليا وزنبق الوادي، فضلا عن إطلالات خفية من العنبر الدافئ والأرز الأنيق.


السعر : 308.70 ريـال 






24 عطر شاليمار جيرلان نسائي

عطر نسائي

تم إنشاء عطر شاليمار جيرلان نسائي  بواسطة جاك جيرلان في عام 1925، بمثابة تحية لقصة حب أسطورية بين الإمبراطور شاه جهان وزوجته ممتاز محل. قبل أن يصبح الإمبراطور كان اسمه الأمير خرام. وفقا للأسطورة، التقى وعشرين الأمير خرام عاما فتاة، واسمه عبد الرحيم ارجمند بانو في السوق حيث تعمل أسرتها. فتن بها جمالها، بعد أن أصبح الإمبراطور، وقدم لها زوجته كما ممتاز محل، وهذا يعني "جوهرة القصر". بعد حفل الزفاف، وكان الأمير وممتاز لا يتجزأ، في الحرب وفي السلام. وكانت قد أعطيت 13 طفلا إلى شاه جهان وتوفي أثناء ولادة طفلهما ال14 في سن 39. وفاتها دمر شاه جهان وكان قد بنى تاج محل تخليدا لذكرى زوجته وحبهم لا يموت. 

السعر : 344.99 ريـال



23 عطر ديور بويزن بيور نسائي الأصلي

عطر نسائي
 عطر ديور بويزن بيور نسائي هو أحدث عطور ديور. يسحرك بتركيبته ويملأك قوة جريئة.
تم إنشاء عطر ديور بويزن بيور نسائي النقيمن  ثلاثة تركيبات عطور، ثلاثة 'أنوف'، ثلاثة أرواح، لذلك هذا عطر دائما ما ينسجم مع شخصيتك


السعر : 470.00 ريـال


 22 عطر الفريد سونج  شي نسائي 

عطر نسائي

عطر الفريد سونج  شي نسائي عرض في عام 2000 و يفتح  في الزي فاكهي الأزهار.

عطر الفريد سونج  شي نسائي مصنوع من الزهور الخفيفة 

كعنصر من الطبيعة يجلب الحياة و الاناقة المثالية حياتك الجمالية 

مكونات عطر الفريد سونج  شي نسائي من زهر اللوتس والتين زهرة البرتقال، زهرة معطر فرانجيباني. وأوراق البتولا والمسك.



21 عطر كالفن كلاين كونتردكشن نسائي

افضل عطر نسائي
عطر كالفن كلاين كونتردكشن نسائي هوعطر أطلق العطر في العام 1998صمم لامرأة عصرية  بلمحات  أنثوية زهرية.
 يبدأ العطر بمزيج من الفاونيا، الياسمين والأوركيد


20 عطر اكوا دي جيو نسائي

عطر نسائي


عطر اكوا دي جيو نسائي  العطر الجديد من جورجيو أرماني تم انشاءه سنة 2010. ويتم وضع نسيم البحر كإغراء في العطر الجديد و تم تصنيفه كأحد العطور النسائيه الزهريه مع لمحات منعشه و رائعه من الليمون و النعناع.وروائح الأزهار.


19 عطر كلوي أو دو برفيوم باي كلوي نسائي

عطر نسائي


عطر كلوي أو دو برفيوم باي كلوي نسائي العطر الجديد تميزت عطور كلوي بأنها أفضل وأجود العطور العالمية  بدأ إصداره عام 1975.

عطر جذاب وناعم، وذلك ليس جديداً على عطور كلوي فقد عودتنا على اصداراتها الراقية التى تناسب مع كل آنسة

18 عطر فانسي لوف من جيسيكا سيمبسون نسائي

عطر  نسائي

عطر فانسي لوف من جيسيكا سيمبسون نسائي تم تصميمه من قبل جيسيكا سيمبسونير عام 2007. مكون من الأزهار الشرقية الغردينيا الياسمين واللوز والكراميل

17 عطر ارمانى كود نسائي

عطر نسائي

عطر ارمانى كود نسائي تم انشاءه سنة 2006. وهو يمزج بين  البرتقال المر من أفريقيا والبرتقال الإيطالي الحلو  و الزنجبيل وخشب الصندل الدافئ. 


16 عطر فيفا لا جوسي جلاسيه من جوسي كوتور نسائي

افضل عطر نسائي






عطر فيفا لا جوسي جلاسيه من جوسي كوتور نسائي تفتح الزجاجة  مع عبير من التوت البري والماندرين العصير و يشمل قلب مزيج من الزهور العسل، الغردينيا والياسمين، في حين أن تلاحظ  العنبر، الكراميل والفانيليا وخشب الصندل وحلوى اللوز.



15 عطر إد هاردي لوف أند لاك نسائي 


افضل عطر نسائي







عطر إد هاردي لوف أند لاك نسائي تصميمه يجلب عبق الانوثة  كان كريستيان قد اضاف بهما اكثر زوج عطور فى مجموعته الرائعه اد هاردى. وياتى هذا العطر من افضل عطور النساء فى حجمين مختلفين 50 مل و100 مل. وفيما بتعليقات المستخدمين من النساء فانه من العطور الدائمة الجميلة



14 : Ed Hardy Women's EDT Christian Audigier for women

افضل عطر نسائي





بربري بريت هو العطر التي تحافظ على التقاليد ولكن مع الصوت الحديثة، فإنه يجلب السخرية الإنجليزية والكرامة الإنجليزية. وتفتح مع ملاحظات جديدة من الليمون الأخضر، والكمثرى متجمد واللوز الأبيض. قلب تزهر مع الفاوانيا البيضاء. هو جدا مع الفانيليا والعنبر وخشب الماهوغاني والبلسم اتفاقات فول تونكا. تم إنشاء العطر التي كتبها ناتالي  في عام 2003.







13 : Flowerbomb Viktor&Rolf for women



افضل عطر نسائي

وأطلقت فلاور أو دو تواليت نسخة في عام 2007. وهذا العطر الجديد يذكرنا الشمبانيا الوردي تألق مع مذكراتها من اليوسفي والبرتقال والفلفل الوردي، فريزيا، وارتفع، أوسمانثوس، والياسمين والعنبر والباتشولي والكشمير.




12 : Guess for Women Guess for women
افضل عطر نسائي


وقدم العطر في عام 2003، ومعبأة في زجاجة شفافة الوردي ومربع. كان متوفرا 125 مل بتوقيت شرق الولايات المتحدة، جنبا إلى جنب مع مجموعة الحمام ومزيل العرق إضافية. تخمين للأطلق المرأة في عام 2006. والأنف وراء هذا العطر هو موريس .






11 : Obsession Calvin Klein for women

افضل عطر نسائي

هاجس من كالفن كلاين هو العطر حار الشرقية للنساء. وبدأ الهوس في عام 1985. الأنف وراء هذا العطر هو جان كيشار. تلاحظ في أعلى الملاحظات الخضراء، برتقال، الفانيليا، والخوخ، وريحان، البرغموت والليمون. الملاحظات المتوسطة هي التوابل، الكزبرة، خشب الصندل، وزهر البرتقال والياسمين وطحلب السنديان، الأرز وارتفع. تلاحظ قاعدة هي العنبر والمسك والزباد، الفانيليا، ونجيل الهند والبخور.


10 : Si Giorgio Armani for women




افضل عطر نسائي





ووفقا لملابس نسائية اليومية: "لقد أكدت الممثلة الاسترالية كيت بلانشيت كوجه جديد من جورجيو أرماني عطور، وهي فرع من لوريال لوكس بلانشيت، الذي يتدرب على اللعب مع ايزابيل هوبير في شركة سيدني المسرح، سيكون مواجهة حملة إعلانية لعطر جديد ماء يسمى 'Sí" التي سوف تصل الرفوف في نهاية فصل الصيف. ويأتي هذا التأكيد بعد أسابيع من شرب حتى الثمالة لا أساس لها عقب ورود تقارير صحفية عن العطر



9 : Chanel N°5 Chanel for women

افضل عطر نسائي

الشهيرة شانيل N ° 5 هو رمز للالذوق السليم وتعد حاليا واحدة من أفضل العطور مبيعا في العالم. طلب كوكو شانيل مصمم العطور إرنست الجميلة لخلق عطر "الذي تنبعث منه رائحة امرأة". شانيل N ° 5 هو العطر المعقدة جدا والتي لا تسمح لأي من المكونات العطرية لتكون معزولة من تكوينها، ما هو بالضبط طلب من شانيل كبير - ينبغي أن العطور لا رائحة مثل وردة، أو زنبق الوادي، ولكن بوصفها التكوين.



8 : Love Sofia Vergara for women


افضل عطر نسائي



الحب من قبل صوفيا فيرغارا هو العطر الثاني من الممثلة، وهو البديل لاول مرة صوفيا من عام 2014. والعطر يخرج في أكتوبر عام 2015، وقعه العطور إيف كسار وباسكال .



7 : Euphoria Calvin Klein for women

افضل عطر نسائي


أطلق غريبة الأزهار فاكهي العطر الغبطة في عام 2005. والعطر هو مضيئة وفاتنة مثل الملاحظات الفواكه التي يتم التقاطها في ذلك. النشوة هو غامض وجذابة مثل الزهور الغريبة المظلمة. وتدعو لك التمتع في مباهج الحياة. الملاحظات الرئيسية هي الورك وارتفع، والتفاح الياباني، الأوراق الخضراء.




6 : Eternity Calvin Klein for women


افضل عطر نسائي


الخلود هو العطر أخرى ناجحة جدا من كالفين كلاين، الذي تم تصميمه ليكون بمثابة تقدير لزواجه. الخلود هو ترنيمه من القيم الخالدة: الحب والعائلة والسلام.




5 : Tory Burch Tory Burch for women



افضل عطر نسائي





جنبا إلى جنب مع مجموعة المكياج ومنتجات العناية بالجسم المعطرة، حزب المحافظين بورتش تطلق أول عطر لها، والتي تصل في السوق يوم 26 سبتمبر 2013 (في ما قبل البيع من 6 سبتمبر 2013). تعاونت المحافظين بورتش مع كارين خوري من إستي لودر مستحضرات التجميل والمنتدى حول إنشاء أول عطر لها، وعملت على تصميم المنتجات، واختيار من الملاحظات ونظرة كل من على خط المرمى.



4 : Bombshell Victoria`s Secret for women

افضل عطر نسائي


يبدو فيكتوريا سيصدره السري قنبلة في سبتمبر من عام 2010. وبطعم الفواكه، العطرية ورائحة الزهور يحتوي على ملاحظات الأرجواني الفواكه العاطفة، شانغريلا الفاوانيا والفانيليا السحلية. ل"قنابل" الحقيقية دائما مثير - النساء مع الموقف الذي يتطلب الاهتمام.



3 : Allure eau de parfum Chanel for women

افضل عطر نسائي



ألور ماء تواليت من شانيل هو العطر الشرقي الفانيليا للنساء. أطلق ألور أو دو برفوم في عام 1999. العطر يتميز البرغموت، برتقال، خوخ، الارز، الفانيليا، الورد، الياسمين، الفاوانيا، ماغنوليا، زهر البرتقال، لوتس، ونجيل الهند.


2 : Lovely Sarah Jessica Parker for women

افضل عطر نسائي



جميل هو العطر الأول من سارة جيسيكا باركر (في شراكة مع كوتي شركة). هاجس الأناقة والأزياء، سارة أريد دائما لخلق رائحة التوقيع الذي سيكون مثير جدا وبعد أنيق لا يمكن إنكاره. وقالت إنها لا تريد العطر لها أن تكون تغلبوا، ولكن يمكن تمييزه على الفور، مثل طهو العطرية سيئة السمعة وقالت انها قدمت لنفسها من 3 العطور منفصلة قبل أن جميل شارك في إنشائها.



1 : Can Can Paris Hilton for women

افضل عطر نسائي


أطلقت الجمال الشهيرة باريس هيلتون افضل عطر نسائي  لها العطر الرابع للمرأة، ولها رائحة  بشكل عام   هل يمكن. هو من وحي العطر من قبل فيلم مولان روج وأغنية سيدة مربى البرتقال.



مقالات جديدة







المشاركات الشائعة