5 افضل عطر 212 مع الاسعار بالصور



عطر 212


عطر 212 في عام 1997 كانت اابنت كارولينا وراء فكرة مساعدتها على إطلاق عطر جديد. "إنه المطلوبة تستحضر روح نيويورك، وروح فاتني كثيرا لدرجة أنني اعتقدت أنه سيكون فكرة عظيمة لترجمة هذا العالم وأنا المعشوق، وأنني كثيرا ما يتوق ل، إلى لغة من العبير ... للاستيلاء عليها في العطر مذكر التي من شأنها أن تسمح لك جلب العالم كله من الأحاسيس معك في حقيبتك، وتجلب لك أقرب إلى التفاحة الكبيرة، مهما كان بعيدا كنتم ".
وهكذا ولد عطر 212. تم إطلاق العطر الأول في عام 1997 وتمتعت النجاح العالمي الضخم. كثير معطر 'يلعب' على 212 ومنذ ذلك الحين تم الافراج، وغالبا ما طبعات الموسمية، إلى أن التقط بسرعة من قبل المشجعين و "المتحولون" الجديدة.
تطوير كل العطر يحتاج إلى أكثر من عامين، ويوضح كارولينا الابن. "إنها عملية الإلهام المستمر والتطور. المشاعر ومساعدة غريزة، ولكن حقا لجعل العمل المنتج، لديك لدمج جميع الجوانب: الاسم، القارورة، ومفهوم، ورائحة وحتى الدعاية. عندما أعمل، لا بد لي من إنشاء حقا ما أحب وما تناشد لي. وأود أن أبدأ في التفكير وعقليا تنظيم كل شيء وأنا أعلم، من لون إلى مادة. ثم تبدأ كل تلك المعلومات في التدفق في جميع الجوانب المختلفة لهذه العملية. أهم الأشياء التي هي ذاكرتي، عيني، والأنف، ومخيلتي - والفريق الابداعي ممتازة ".
ولقد  كان لكارولينا جونيور القوة الدافعة وراءاطلاق ما يقرب من اثني عشر عطر 212 لكارولينا هيريرا. تحب بوضوح خلق جنبا إلى جنب مع والدتها: "من السهل حقا للعمل معها. ليس لدينا بالضبط نفس الطعم في كل شيء، ولكن نحن لسنا الأضداد، إما. نحن تكمل بعضها البعض بشكل جيد للغاية ". انقر هنا للحصول على مقابلة رائعة مع اثنين من كارولينا هريرا حول الذكرى السنوية ال25 لإطلاق توقيع لاول مرة العطر الياسمين الغني



  جمعنا في هده القائمة افضل العطور رجالي و نسائي من عطر 212




212 في اي بي مين وايلد بارتي من كارولينا هيريرا 


عطر 212

 تم اطلاق اول نسخة سنة 2016

اخشاب حارة  فلفل اسود اوراق البنفسج  مكونات خشبية 



         نسائي                                                                                               رجالي

   السعر : 264.92 ريـال                                             السعر : 209.00 ريـال 










عطر 212 سكسي من كارولينا هيريرا 



عطر 212

وتقول كارولينا هيريرا عن عطر 212 نيويورك نسائي: عطر زهري، الطازجة والحسية التي تلتقط المغناطيسية الفريدة من نيويورك، يجمع بين الأناقة الكلاسيكية مع المعيشة عالمية. مزيج من الأناقة ونضارة، مع شخصية وشهوانية

المكونات :
زهر البرتقال , الغردينيا , المسك الأبيض


السعر : 259 ريـال
                          

عطر 212 سكسي نسائي 

عطر 212


عطر 212 سكسي نسائي  وتقول كارولينا هيريرا عن هذا العطر فضول وغامضة مثل ليال مانهاتن. الحسية والمؤنث للغاية، ويحافظ عطر 212 سكسي على لمسة عصرية والعالمي الذي يميز كامل خط 212.


المكونات :


الفلفل الوردي , حلوى القطن , خشب الصندل والفانيليا



السعر : 247 ريـال





عطر 212 في اي بي نسائي 

عطر 212

عطر 212 في أي بي نسائي العطر الأنثوي من كارولينا هيريرا. انفجار المبهر،حسيي ومتألق عطر يجمع بين الأناقة رالتالق.
رائحة طازجة ومغرية مغلقة في زجاجة ذهبية مبهرة.
المكونات :                                                                                                                                                                                                                                                                                   
الروم، والفواكه العاطفة , المسك , الغردينيا , الفانيلا و فول التونكا



السعر : 259 ريـال






  عطر212 في آي بي روز نسائي

عطر 212


كارولينا هيريرا تطلق عطر 212 في أي بي روز نسائي، العطر الجديد من جمع 212 التي تمثل أيضا حامي جناح الجيش من النسخة 212 لكبار الشخصيات من عام 2010. والعطر من المفترض أن يجسد سحر الأناقة والمتعة

المكونات :

الشمبانيا الوردي , زهر الخوخ 



السعر : 288 ريـال






عطر212 سورف رجالي

عطر 212

عطر 212 سورف رجالي مستوحاة من عطلة والمرح على الماء، كارولينا هيريرا بالتعاون مع بيت بويغ تطلق الزوج عبق 212 الأمواج: كارولينا هيريرا 212 سورف لها وكارولينا هيريرا 212 سورف له. سوف الثنائي عبق محدودة توفر اثنين من تركيبة جديدة مستوحاة من نكهات البحر والإثارة والصيف الرفقة، مخصصة لشريحة الشباب. ووصف الخط كما "طازجة، شبابا والهم، مجموعة أن يعيد رواية ممتعة، قصة مميزة مستوحاة من ذكريات الصيف".
طبعة رجالي توفر الروائح العطرية البحرية خلط مع الجريب فروت وتألق البتشول. وأعلن طبعات أنها متفائلة جدا، حية والادمان.

تتشكل قارورة من العطور الجديدة مثل الطبعات السابقة، ولكن زينت بالورود استوائية وسعف النخيل. الكرتون الخارجي وذلك بهدف إبراز أسلوب سيرف مع ألوان حية والرسوم التوضيحية الجذابة. نسخة للرجال هو متاح في 100 ML   أو دو تواليت. تم إطلاق عطر 212 سورف  في عام 2014.

السعر : 288 ريـال
                                                                                                                                 


التقييم:4.2
الاصوات:120
التاريخ:2018


المشاركات الشائعة