30 افضل عطر رجالي مع الاسعار و بالصور


افضل عطر رجالي


افضل عطر رجالي, كل رجل يختلف ذوقه واهتماه للعطر حسب المناسبات التي ستحضره, مثال عشاء رومنسي ليس ك حضور اجتماع عمل. كل رجل على الأقل يجب ان يتوفر على  ثلاث انواع  من العطور في خزانته.

افضل عطر رجالي ,نحن ذاهبون للتحقق من قائمة أفضل العطور الرجالية, وبما أننا اعددناهذه القائمة على بناءا على اقتراحات الخبراء وتعليقات العملاء نعتقد انها كافية لاخدها كمصدر الهام لك. هيا قم بمرافقتنا.

اختيار العطر الناسب هو الذي سيعكس شخصيتك ويلعب على نقاط القوة الخاصة بك.




23 افضل عطر رجالي على الاطلاق مع الصور والاسعار


لا تعطى العطور المذكورة هنا أي ترتيب معين. لأن كل عطر لديه مميزاته  وهذا ما يجعل هذه القائمة افضل عطر رجالي على الاطلاق




 30 عطر هيوغو بوس رجالي

عطر رجالي

يضيف عطر هيوجو بوس رجالي رائحة منعشا وحيويا الاجواء، بمجرد استعمال هذا العطر سيشعرك والمغامرة والاثارة. يتكون هذا العطر من مزيج من عبق الخشب والزهور والبودرة مما ينعش حواسك.

السعر:  182 ريال سعودي 



 29 عطر جاغوار كلاسيك بلاك رجالي



عطر جاغوار الرقي مقدم من الشركة البريطانية العالمية للسيارات  جاغوار.هذا العطر يتميز بتركيبته الكلاسيكية والفاخرة مثل السيارة جاغوار. هذا العطر متوفر بنكهة البرتقال و المندرين و التفاح الاخضر. ومزيج الهيل و الجيرانيوم و الشاي الاسود و المسك

السعر:  137 ريال سعودي 




 28 عطر فيرساتشي بور هوم رجالي


عطر رجالي

عطر فرزاتشي رجالي يعطيك رائحة جميلة ولطيفة.هذا العطر خاص بالعمل او عند ذهابك الى رحلات مع الاصدقاء. تم تصميم هذا العطر من قبل البرتو مورياس، وهو مكون البرغموت، الليمون، زهر البرتقال، النجيل، ورائحة التوابل الحارة.

السعر:  144.99 ريال سعودي 




 27 عطر لاكوست روج رجالي


عطر رجالي


عطر لاكوست روج رجالي مناسب للاستخدام اليومي. ويتكون من الجريب فروت، والبيرجاموت، والزعتر، والتين، و خشب البتولا و الخيزران


السعر:  140.00 ريال سعودي





 26 عطر بلو دو من شانيل رجالي

عطر رجالي


عطر بلو دو شانيل 
رائحة عطرية الخشبية التقليدية لديها مسحة من بعض المكونات الغريبة. قد النساء لا يدركون ما هو عليه، ولكن لديهم الحصول على غريزة البقاء قريبين من ذلك. إذا كنت تبحث عن شيء يحول لك على الفور أكثر إغراء ولكن لا تغلبوا جدا، بلو دو شانيل كولونيا هي التي يجب أن لا يفوت. على الرغم من أنها ليست موجهة نحو أي فئة عمرية معينة، ويعتبر بلو دو شانيل كأفضل كولونيا رائحة للشباب منذ انطلاقها. كما جمع المضاف، وهذا كولونيا تقدم جيدة السلطة دائم وعلى السيلاج.


السعر:  
300.00 ريال سعودي




 25 عطر أكوا دي جيو رجالي



عطر أكوا دي جيو رجالي أصبحت واحدة من العطور الأكثر شعبية والأكثر مبيعا للرجال في الولايات المتحدة الأمريكية. لها رائحة خفيفة هي ذكورية لا الحادة ولا حار. الهدف هو أكثر ثقة وراحة. ناهيك، مع أكوا دي جيو، ورائحة أنت ذاهب التباهي حول أمر من الأمور المألوفة وأصيلة لجميع هذه  أفضل كولونيا للبيئة مريحة. ربما لتناول فنجان من القهوة أو الممر.


السعر: 255.00 ريال سعودي
عطر رجالي

 24 عطر قوتشي رجالي

عطر رجالي


عطر قوتشي الاسود كلما كنت تستثمر في بعض التسمية غوتشي، وانت تعرف دائما، كنت تستثمر في شيء خاص. غوتشي مذنب الأسود ليست استثناء أيضا. تم تصميم هذا كولونيا خاصة بالنسبة للرجال الذين يحبون المخاطرة وليس خائفا من الذين يعيشون حياتهم على الحواف. تم تصميم هذه الطبعة الخاصة لتكون بمثابة رفيق للطبعة الإناث الأكثر شعبية من مذنب  يقول غوتشي وهذا كولونيا تدفع لك إلى "تنغمس في اعمق الرغبات الخاصة بك". أن يتحدث عن مجلدات




السعر: 199.00 ريال سعودي





 23 عطر فرزاتشي او فريش مان رجالي


عطر رجالي

عطر فرزاتشي الازرق ويمكنني أن أسمي هذا الإصدار الجديد معدلة من فرزاتشي رجل كما الصيف في زجاجة. ومن أعذب، قليلا حار وأكثر المائية. في معقدة، الروائح غامضة تجلب لك ابتسامة، والحفاظ على ثقة ويتحول رأسه. هذا كولونيا فيرساتشي للرجال جيد للذهاب مع قميص عارضة أو أي ألوان قميص، أبيض أو الجليد. شرائه بثقة، كنت أعترف أنها العطور الأكثر مغر لديك رائحة كل.


السعر: 149.00 ريال سعودي





 22 عطر وان ميليون من باكو رابين رجالي


عطر رجالي


عطر 1 ميليون من باكو رابين رجالي
يأتي في حزمة مصممة بشكل مناسب يشبه شريط من الذهب. كما تم تطوير هذا كولونيا أن يكون المختطف اهتمام، وارتداء هذا العطر هو مثل وجود الحكم مع صافرة! حتى إذا كنت رجلا الذين يريدون دائما إلى الحصول على إخطار، فمن العطور الوحيد ستحتاج أي وقت مضى. رائحة "1 مليون" هو المغناطيسي، غامض ومثير شنيع - الصفات التي تجعل باعتبارها أفضل كولونيا للرجال حتى في أوساط النساء. هذا العطر محيرة ليس خيارا مثاليا لبيئات رسمية.



السعر: 212.00 ريال سعودي





 21 عطر ديور هوم رجالي 


عطر رجالي

عطر ديور هوم رجالي عطر ودي صمم خصيصا للرجال الأنيقين. ويتكون من الخزامى، البرغموت، والمريمية. يتكون القلب مع قزحية العين، والعنبر، والكاكاو. وتشمل مذكرات قاعدتها الجلود، ونجيل الهند، والبتشول. وفقا لتعليقات المستخدمين


السعر: 305.00 ريال سعودي



20 جون فارفاتوس ارتيسان بلو رجالي


افضل عطر رجالي

يمكنك أن تجد سوى عدد قليل من العطور كما آسر فريد كما الحرفي من جون فرفتوس. هذا كولونيا يناسب تماما الرجال الذين يفضلون رائحة فريدة مع المزيد من المسك الطبيعي. هذا رائحة مغرية يمكن أن تدفع النساء البرية والاحتفاظ بها الخرخرة. انه لامر جيد لعدم لبسه لأماكن العمل.


                                    السعر : 248.66 ريال سعودي



19 عطر سيداكتف جس  رجالي



عطر سيداكتف جس  رجالي




تخمين مغر لديه   كلمة مرتبطة اسمها لسبب ما. وهو واحد من أفضل كولونيا للشباب الذي يطابق المدارس الثانوية وطاقم الكلية. ارتداء هذا العطر إلا إذا كنت واثقا بما يكفي ليفخر بأن لديه رائحة مثير حولها. على الرغم من أنه يبدو الحلو بأغلبية ساحقة، عندما يتعلق الأمر إلى طول العمر إلا أنها تفتقر قليلا وراء. هو أكثر من الكمال لارتداء الحجاب ليلة تاريخك. وضعت على هذا الكولونيا وينظر في عينيها، سترى زيادة الذكورة الخاص بك الصلبة   نقطة صعودا.



 السعر: 70.66 ريال سعودي




 18 عطر سيلفر شادو من دافيدوف رجالي




عطر سلفر شادو يجتاحك  بسحره الغامض ويصنع حولك هالة لا تقاوم .
يعتبر عطر سلفر شادو من دافيدوف للرجال عطرا خشبيا يضعه الرجال الذين يتسمون بالجرأة.هذا العطر سيكون رائحة مثالية للرجال جريئين




                                    السعر: 69.78 ريال سعودي




17 عطر مايكل كورس اكستريم بلو لرجالي


عطر مايكل كورس اكستريم بلو لرجالي



إذا كنت تعتقد أن العلامة التجارية ميشيل كورس أكثر في النساء، كنت قد ذهبت خطأ هنا. اختبار تدعي هذه رائحة بأنها "باهظة الثمن، والسماوية، وعلى ضوء نظيفة". لها طول العمر لطيفة والإسقاط. على الرغم من مايكل كورز للرجال تنبعث منه رائحة الشقيق الأكبر ل"جيفنشي لا يقاوم جدا للرجال، 2005"، وحتى العطور القديمة النضال من أجل التخلي عن ذلك. لها رائحة الزهور قليلا ثقيلة للغاية ولكن بالتأكيد ليست هجومية ذلك. معظم القراء وصف هذا رائحة الحسية باسم "العطور للفوز".


                                    السعر: 327 ريال سعودي





16 عطر ذا سنت من هيوجو بوس لرجالي


عطر ذا سنت من هيوجو بوس لرجالي


  من هوغو بوس يجمع بين رائحة في الهواء الطلق مع رائحة" المسك والباتشولي وزوج الأخضر ". وعلى الرغم من هوغو بوس دينا العديد من افضل العطور الرجالية  في تحصيلها، بوس رقم 6 من يقف بقية العالم. يتمتع الرجال هذا رائحة والنساء الحب عندما يرتدينه. وهو مثالي للخاص شنق مع شريك حياتك أو ربما التاريخ الأول. من وجهة نظري، ليشعر وكأنه بوس، يجب أن يكون كل رجل زجاجة واحدة على الأقل من "بوس رقم 6" في كل وقت في خزانته.



                                    السعر: 378.68 ريال سعودي






 15عطر ابيركرومبي اند فيتش فييرس رجالي




إذا جعل الانطباع الأول هو ما كنت كل بعد، والذهاب مع عنيف. الملاحظات ودي ليست الجميع المفضل. ولكن هذا أفضل الخشبية كولونيا هي لعبة تبديل. كنت قد حصلت على هذه محاولة واحدة ان اصدق ذلك. وقد حصلت على بعض القرفة، طحلب السنديان والبرتقال وخشب الورد البرازيلي وبعض المسك معبأة في ذلك. اسم على مسمى كما عنيف، انها كولونيا الرجال الشباب تهدف إلى ظهره وحشية حتى الجانب. قد لا تبقى مناسبة تماما عندما تصل إلى 30 درجة الخاصة بك. الأعمار وبصرف النظر، إذا كنت واثقا بما يكفي لجذب الكتاكيت كلية، بل هو حق واحد للرش



                                    السعر: 538.68 ريال سعودي


  14 عطر اراميس ديفين رجالي



عطر اراميس ديفين رجالي

عطر اراميس ديفين رجالي الرائع بعبق الزهور من العائلة الشرقية يعكس روح و جمال الرجل الداخلي و الخارجي لمزيد من الرقي و الاناقة .




                                    السعر: 84.50 ريال سعودي

 13 عطر جان بول جالتيير رجالي

عطر جان بول جالتيير رجالي



لو ذكر هو أول عطر الرجال من أي وقت مضى من جان بول غوتييه. إنها دعوة لجميع الأولاد سيئة! بشر عن الروائح المتناقضة في مثل النعناع الحلو والملاحظات الفانيليا الدافئة، والجريب فروت حلو ومر والفلفل الوردي الفوار، انها مجاملة كبيرة إلى كل رجل. رذاذ واحد لو ذكر هو أكثر من كاف لاثارة اهتمام لها. ما هو إذن؟ السماح لها التمتع مكثفة من نجيل الهند والحصول عليها مقفل .... إلى كل ليلة طويلة. كونها واحدة من أكبر وكولونيا للرجال، مع كل الحلو والمذكر، لو ذكر لديه لمسة الإحساس مثلي الجنس أيضا. كل شخص مثلي أنا أعرف الخاصة زجاجة واحدة 


                                    السعر: 259.50 ريال سعودي




 12 عطر اتيرنتي اطوا كالفن كلاين رجالي


عطر اتيرنتي اطوا كالفن كلاين رجالي




إذا كنت شخص الذي هو على مطاردة من الحصول على شيء أنيق أبدا أن يخرج من النمط، الخلود من كالفين كلاين يجعل اختيار مثالي. يتكون هذا العطر المصممة ببراعة مع مزيجا من رائحة حلوة والروائح الذكورية. وعلى ضوء هذا، فإن رائحة غير عادية تفشل أبدا لتشغيل قصة حب ساخنة عندما كنت مع امرأة الخاص بك. قبل كل شيء، تم تصميمه ليكون بمثابة تقدير على الزواج كالفين كلاين. وهذا ما يفسر لماذا، الخلود من CK يبقى على رأس أفضل كولونيا لائحة الرجال لأكثر من 2 عقود. إذا كنت جديدا على CK الإبداعات، الحصول على هذا كولونيا، الخروج ارتداء هذا رائحة، وسوف تعرف ما أتحدث عنه.




                                    السعر: 168.50 ريال سعودي



 11 عطر افينتوس من كريد رجالي


11 عطر افينتوس من كريد رجالي





هو بلا شك رائحة مميزة للرجال. كما يمزج تماما ويلاحظ من سموكي الأناناس والغابات، وعند الخروج ارتداء هذا كولونيا كنت متأكدا من أن جلب الثناء من الجميع حولها. وقد عرض في عام 2010.Since ذلك الحين وجهة مفضلة للكثير من الاسر المالكة الأمريكية. ويوصي هذا العطر ناضجة لجميع أحداث عارضة.

                                    السعر: 1153.99 ريال سعودي









10 عطر كروم من ازارو رجالي

عطر كروم من ازارو رجالي



الكروم التي كتبها أزارو هو واحد من عدد قليل من العطور التي غالبا ما يتحدث الناس عنه في المنتديات. هذا وودي قليلا، والحمضيات العطور العطرية هو المثل الأعلى لكل من "بدلة وربطة عنق البيئة والليل تاريخ". رائحة مكلفة وخفيفة ونظيفة. كما انها لا تغلبوا، يمكنك ارتداء الحجاب في أماكن العمل الخاصة بك. ومع ذلك، عند المشي الى المكتب الخاص بك، فإنك لن يترك رائحة وراء. إنها بالإضافة إلى الحق؟ ومن بعد أفضل كولونيا آخر للشباب أيضا.





                                    السعر: 157.99 ريال سعودي



09 عطر كريد جرين ايريش رجالي







وهناك عدد قليل من الأشياء التي تزيد فقط من سحر وأناقة في كل يوم جديد. أفضل العقيدة كولونيا، العقيدة الأخضر الأيرلندية تويد أو الجهاز الهضمي هو مجرد واحد منهم. على الرغم من إطلاقه قبل أكثر من 2 عقود، وحتى اليوم أنه يجري المفضل لكثير من الرجال في جميع أنحاء العالم. قائمة التي تضم المشاهير مثل جورج كلوني، كلينت إيستوود، بيرس بروسنان والكثير. إذا كنت تريد من أي وقت مضى إلى التعود على المشي في الريف مع نسيم تتدفق حولها، فقط لطخة رش واحدة من الجهاز الهضمي. انه ينضح رائحة متعددة جدا وهذا هو نابض بالحياة والحيوية وغير مؤذ - يجعلها واحدة من أفضل العطور للرجال. فمن المستحسن لكلتا المناسبتين الرسمية وغير الرسمية.


                                    السعر: 899.99 ريال سعودي


08 عطر جورجيو أرماني أرماني كود رجالي



بدء تعريض الحب الداخلية الخاصة بك والرومانسية مع أفضل كولونيا أرماني للرجال، "كود أرماني" الذي يجمع بين مزيج مغر من البرغموت والليمون الطازج. رائحته هو مثير بشكل لا يصدق والمذكر، وأنها تعمل بشكل جيد على كل إنسان المعاصر هناك. رش القليل كود أرماني على بشرتك هو وسيلة مثالية لإضافة هذا النمط الغني قبل موعد أو تاريخ.

                                    السعر: 235.99 ريال سعودي



07 عطر رالف لورين بولو بلو رجالي
عطر رالف لورين بولو بلو رجالي

رالف لوران بولو الأزرق هو بلا شك واحدة من أكبر وكولونيا للرجال التي تحصل حمولة الجحيم من المديح كلما كنت خلعه. رائحة هو جديد جدا ومتموج. إذا كنت من النوع الذي يحب أن يكون قليلا أكثر مغامر وتستحضر زرقة البحر والرمال الساخنة بين الحين والآخر، بولو الأزرق هو شيء يجب أن نحاول. هذا رائحة مثالية للأماكن ومناسبات عارضة


                                    السعر: 329.99 ريال سعودي



06 عطر تيري دي هيرميس من هيرميس رجالي

عطر تيري دي هيرميس من هيرميس رجالي

إذا كنت تريد شيئا أن تجعلك تشعر وكأنها الأرض والمياه والرياح والشمس - تير  هيرميس  هو رائحة بالنسبة لك. رائحة هذا الاستقطاب هو بسيطة لكنها متطورة. جريئة بعد متواضع. فمن المستحسن لجميع المناسبات.


                                    السعر: 255.99 ريال سعودي


05 عطر اراميس براون من اراميس رجالي

عطر اراميس براون من اراميس رجالي


عطر اراميس براون من اراميس للرجال عطر كلاسيكي تقليدي. مستوحى من عبق جلدي يضمن استدارة الرؤوس تتدوقه.
المكونات قوية جدا وذكورية : بالجلد والخشب والتوابل. 

                                    السعر : 96 ريال سعودي

04 عطر نوتيكا فوياج من ناوتيكا رجالي


عندما يتعلق الأمر الى التفكير في أفضل كولونيا للرجال، بالنسبة لمعظمنا نوتيكا لن يكون حتى الاسم الأخير الذي يضرب في أذهاننا. حتى لو فعلت ذلك، فسوف تكون لا تزال متشككة بشأن الذهاب مع العلامة التجارية منتصف الطبقة التي تشتهر على نطاق واسع لباس لها عارضة. لا تكون مشبوهة للغاية لرؤية رحلة في القائمة. لدينا اثنين من الأسباب الوجيهة وراء توصيتنا.


وهو يجب أن نحاول العطر قسط من مصدر غير متوقع. لذلك هناك احتمالات، يمكنك رائحة فريدة من نوعها.


افضل عطر رجالي إنها أكثر استرخاء. بالاضافة الى ذلك، هذه المائية عارضة مستوحاة الدعاوى العطر كل رجل يحب أن يكون قليلا من المرح مع الشمس بين الحين والآخر. على الرغم من أنها ليست مصنوعة من المكونات المعقدة، فإنه يخلق نداء من أخذ شخصية الذكورية التقليدية. الانطباع يجعل نظيفة والمكرر.

                                    السعر : 190.99 ريال سعودي


03 عطر عطر دنهل كستم رجالي 

عطر عطر دنهل كستم رجالي

عطر دنهل كستم للرجال يظهر اناقة الرجل الخية . زجاج سميك و لها تصميم واضح. وغطاء معدني كبير دات تصميم متقن .
المكونات: التفاح الانجليزي المنعش , الفلفل الاسود الحار


                                    السعر : 93 ريال سعودي





02 عطر سي كي ون شوك من كالفن كلاين رجالي


عطر سي كي ون شوك من كالفن كلاين رجالي

عطر يتميز بعبير مذهل من الحمضيات ويمكن إستخدامه لكلا الجنسين،هو عطر الأكثر شعبيةً على الإطلاق،عطر مميز ذو عبير  شرقي حار مميز. 
تم إبتكاره من طرف ان غوتليب و اي اي اف، يياتي بداخل زجاجة ذات تصميم تقليدي 

                                    السعر : 91 ريال سعودي


01 عطر نارسيسو رودريغيز بلو نوار رجالي

عطر نارسيسو رودريغيز بلو نوار رجالي 

عطر نارسيسو رودريغيز بلو نوار رجالي غامض ،عصري وأنيق.
 رائحة نقية وقوية. المكونات المسك، جوزة الطيب والهيل.المسك المميزة , خشب الأبنوس الأزرق والأسود


                                    السعر: 216 ريال سعودي





كما يتم إعطاء هذه القائمة كمجموعة من افضل عطر رجالي ، وهناك احتمالات قد تملك بالفعل على الأقل عدد قليل من قائمتنا. ما كنت أريد أن أقول عنها؟ هل لديك أي اقتراح لتحسين هذه القائمة حتى أفضل؟ بداية   


المشاركات الشائعة