افضل 5 عطر شانيل مع الاسعار بالصور

عطر شانيل


عطر شانيل دار الأزياء التي تأسس سنة 1910 من قبل غابرييل شانيل. خلق شانيل ثورة حقيقية في عالم الموضة، أزياء أنيقة و متوافقة مع كل الاجيال والازمنة . وكانت واحدة من التصاميم الاولى الملابس الداخلية للنساء.
.
شانيل تمتلك اكثر من 90 عطر في قاعدتها. خلق شانيل ثورة مشابهة في عالم العطور مع أول عطر له شانيل N°5 لأول مرة في عام 1921. ويستمر هذا العطر ليكون من أكثر العطور مبيعا في جميع أنحاء العالم، والحفاظ على نداء المعاصر مع الإعلان والمشاهير التأييد مبتكرة. ويعتبر عطر شانيل N ° 5 من أقدم العطور والاكثر شعبية



استفد من عرض اليوم على عطور شانيل تخفيضات تصل الى %70 



افضل 5 عطر شانيل مع الاسعار بالصور





عطر كوكو شانيل مدموزيل نسائي



عطر شانيل
عطر شانيل كوكو مدموزيل نسائي عطر شرقي - خشبي للنساء عطر شانيل كوكو مدموزيل تم إصداره عام 2001. مصمم هذا العطر جاك بولج .
المكونات :
البرتقال, اليوسفي, براعم البرتقال و البارغموت, ميموسا, الياسمين, الورد التركي و الإيلنغ, التونكا , الباتشولي, الجاوشير, الفانيلا , نجيل الهند و المسك الأبيض.
السعر : $199.00






عطر شانيل الور سبورت رجالي


عطر شانيل

عطر شانيل الور سبورت رجالي عطر خشبي - حار للرجال .عطر شانيل الور سبورت تم إصداره عام 2004. مصمم هذا العطر جاك بولج .
المكونات :
الألدهيدات, البرتقال, اليوسفي الأحمر و نسيم البحر, الفلفل , زهر البرتقال و أخشاب الأرز, التونكا , العنبر, الفانيلا , نجيل الهند, المسك الأبيض و راتينج.

السعر : $132.30





عطر شانيل بلو رجالي


عطر شانيل



عطر شانيل بلو رجالي عطر خشبي - أروماتك للرجال. هذا عطر جديد عطر شانيل بلو تم إصداره عام 2014. مصمم هذا العطر جاك بولج

المكونات :
عدان , جوزه الطيب, زنجبيل , خشب الصندل, الباتشولي, نجيل الهند, الأخشاب, نعناع, الياسمين, الليمون, الجريب فروت, البخور, أخشاب الأرز, الفلفل الوردي و العنبر.

السعر : $169.50





 عطر شانيل N ° 5 نسائي

عطر شانيل


عطر شانيل N ° 5 نسائي عطر زهري - ألدهيد للنساء. هذا عطر جديد عطر N ° 5  تم إصداره عام 2016. مصمم هذا العطر اولفييه بولج.
المكونات :
الليمون, اليوسفي, البرتقال, زهر البرتقال, الألدهيدات, البارغموت و الزيزفون, ورد ماي, الياسمين و الإيلنغ, أخشاب الأرز, المسك الأبيض, الفانيلا و جذور السوسن.

السعر : $175.00



عطر شانيل ميسيا نسائي


عطر شانيل

عطر شانيل ميسيا نسائي عطر شرقي - زهري للنساء. هذا عطر جديد شانيل ميسيا تم إصداره عام 2016. مصمم هذا العطر اولفييه بولج .

المكونات :
الألدهيدات و الليتشي, الورد التركي, غراس روز, توت العليق و الخوخ, الجلد, التونكا , جذور السوسن, البنفسج, الجاوي, الفانيلا و عبير البودر.

السعر : $650.00


المشاركات الشائعة