مراجعة 5 افضل عطر قوتشي مع الاسعار بالصور

عطر قوتشي



عطر قوتشي
ولد قوتشي في فلورنسا، إيطاليا في عام 1881. كان ابنا لحرفي الجلود.
في سن مبكرة اكتسب غوتشي تقديرا لتطوير وجماليات ثقافة عالمية عندما كان يعمل في فندق "Savoy " في لندن كمشغل المصعد.
وعندما عاد إلى فلورنسا انه فتح متجر حيث باع السراج والأمتعة. انتقل متجره إلى موقع أكبر في عام 1937. وبعد ذلك بعام وقال انه فتح متجر آخر في روما. افتتح ابنه محل في ميلانو في عام 1951. مرت Guccio بعيدا في عام 1953، وخلال ذلك العام نفسه افتتح أول متجر قوتشي في الولايات المتحدة تقع في مانهاتن.
 في متجر بيع المنتجات الجلدية بما في ذلك حقائب اليد وكذلك الأحذية ومستحضرات التجميل والملابس والمجوهرات، والساعات، ومنتجات العناية بالبشرة.
وتشمل الأنشطة الرئيسية للشركة اليوم تصميم وتصنيع وتوزيع الملابس والاكسسوارات. المنتجات التي تقدمها الشركة وتشمل النظارات، والأوشحة، والمجوهرات، والأحذية ومستحضرات التجميل ومنتجات العناية بالبشرة، وقطع الوقت، والأمتعة، وحقائب اليد، والسلع الجلدية الصغيرة، وبالطبع العطور للنساء و الرجال.


مراجعة 5 افضل عطر قوتشي للرجال 



عطر قوتشي مذنب رجالي


عطر قوتشي

عطر قوتشي مذنب رجالي تم تصميمه سنة 2010 للرجال الذين يعرفون ماذا يريدون والذين يحصلون على ما يريدون.  وعامل جذب حقيقي للسيدات، في هذه التركيبة استفزاز واغراء.  يفتح العطر برائحة اللافندر والليمون، وترك مساحة كافية لروائح الجذابة جدا مثل زهرة البرتقال. ويدعم نغمات بسيطة من خشب الأرز الدافئة والبتشول.
السعر 209.89 





عطر قوتشي مذنب مكثفة رجالي



عطر قوتشي


عطر قوتشي مذنب مكثفة رجالي تم انشاءه سنة 2011 استفزازية ورائحة قوية، ويتكون من الليمون أمالفي والكزبرة والخزامى و زهرة البرتقال و البتشول،والأرز والعنبر.
العطر متوفر في 50 و 90 مل 

السعر 205.89$


عطر قوتشي باي قوتشي رجالي



عطر قوتشي

عطر قوتشي باي قوتشي رجالي تم إنشاء سنة 2008 هذه النسخة من العطر خصيصا للرجال،ي رجولي ويتكون من البرغموت، التبغ والياسمين،الباتشولي والعنبر وإيليمي الدي يساهم في اطالة عمر العطر 
العطر متوفر في 50 و 90 مل 
السعر 199.98$






عطر قوتشي بور أوم الثاني رجالي


عطر قوتشي


عطر قوتشي الثاني رجالي تم انشاءه سنة 2007 بعد أربع سنوات من اطلاق النسخة الاولى تم اطلاق النسخة الثانية باسم  عطر قوتشي بور أوم الثاني هذه النسخة من هذا العطر احتفظ بنفس المميزات والتركيبات للنسخة الاولى،ولكنه أصبح أكثر إشراقا وانارة
المكونات
أوراق البنفسج والبرغموت.  أحمر الفلفل الحار والفلفل الحلو والقرفة والشاي الأسود. وودسي وأنيقة البنفسجي و خشب الزيتون ، وأوراق التبغ والمسك والآس.




السعر $ 283.99 








             عطر قوتشي باي قوتشي سبورت رجالي



عطر قوتشي


عطر قوتشي باي قوتشي سبورت رجالي  قدم للاسواق سنة 2012  كاضافة جديد من شركة عطر قوتشي رجال
المكونات
اليوسفي والسرو، نكهة التين والهيل والعرعر التوت، نجيل الهند، البتشول والبذور .


السعر $ 139






التقييم:4.3
الاصوات: 230
2016






المشاركات الشائعة