عطر قوتشي باي قوتشي رجالي

عطر قوتشي باي قوتشي

عطر قوتشي باي قوتشي رجالي

عطر قوتشي باي قوتشي رجالي عطر  خشبي - تشيبر للرجال.  تم إصداره عام 2008. تم إنشاؤها من قبل فريدا جيانيني، قوتشي باي قوتشي يجمع بين الإغواء المذكر والأناقة المعاصرة.
عطر باي قوتشي (جديد)، خاصة بالنسبة للرجال. وهو خيار كبير بالنسبة للرجال الذين يتمتعون في الهواء الطلق أو لأولئك الذين لمجرد الاستمتاع رائحة مثل التي اتخذتها نزهة منعشة من خلال الطبيعة. عطر الرجال قوتشي كان مصمم للعمل كما مصاحب مثالي لغوتشي للنساء.


عطر قوتشي باي قوتشي هو توقيع رائع للرجال من جميع الأعمار، على الرغم من أنها مغرية بما فيه الكفاية ليتم حفظها لتلك الليالي الخاصة على المدينة. سواء غوتشي عطر للرجال يتم شراء هذه كهدية لرجل خاص في حياة المرء أو ما اذا كان يعامل نفسه لرائحة لا يصدق، وأنها آمنة ليكون أفضل رائحة في أي بيئة.
عطر قوتشي باي قوتشي هو عطر ما هو حديث، الحسية وأنيقة. صورة رجل من اليوم. ولكن من اجل أول عطر للرجال، فريدا جيانيني، مدير غوتشي الإبداعية، لا تنس أن تضيف التقاليد وتراث العلامة التجارية. هو مبني على زجاجة الرمادية السميكة حول رموز قوتشي: التوقيع الفضة قوتشيو قوتشي، مؤسس المنزل وبت الحصان الذي يغطي الغطاء. المعاصرة وصقلها، وزجاجة ينضح كل من السلطة والقوة.



عطر قوتشي باي قوتشي ، وشيبر الخشبية الحديثة ويكشف عن مذكرة أعلى العذبة الحلوة وحيوية مع الجواهر من السرو.
 وأضاف أن هذه هي البنفسجي والبرغموت لإعطاء لهجة الأزهار الذكرية بحزم والخالدة. في القلب، والبخور والاتفاق من الجلد تعطي عطرقوتشي باي غوتشي كثافة العطر والطابع، خففت قليلا من تلميحات من التبغ. العنبر وعود الدفء والمتانة والعمق. في الأساس، والملاحظات الخشبية من البتشول، وخشب الأرز وشركة اميريس , تكمل العطر للأناقة أصيلة.





عطر قوتشي باي قوتشي رجالي

المكونات :

 البارغموت, أشجار السرو و البنفسج, التبغ و الياسمين, الباتشولي, اللبان, العنبر, راتينج و الجلد.


السعر :  $83.01





  التقييم : 4

الاصوات:98


التاريخ 2016


المشاركات الشائعة