عطور ديور واسعارها

عطور ديور في عام 1947 بدأت ملكة جمال ديور العطور النسائية، قد حان عطور كريستيان ديور منذ ذلك الحين لتشمل العطور الرجالية ومجموعة متنوعة من مستحضرات التجميل التي تباع في متاجر التجزئة ديور ومستحضرات التجميل العدادات الجميلة في جميع أنحاء العالم. ويقع مقرها الرئيسي في باريس، فرنسا.
عطور ديور واسعارها
عطور ديورلا يزال يجد نفسه في عالم الأزياء في العصر الحديث. واصل بيت النجاح حتى بعد وفاة ديور في عام 1957، كما تولى إيف سان لوران أكثر، وبعد ذلك انتقلت إلى مارك بوهان إلى جيانفرانكو فيري. تولى جون غاليانو في أكثر من 1996، ظهور لأول مرة مجموعته الأولى في الذكرى ال50 لالتسمية، والبقاء هناك لفترة مثيرة للإعجاب. أسس مظهر "New look" عهد مع نظيره ترتيبات المتطرفة الخاصة من المنزل. قبل أيام من عرض التسمية خريف العام 2011، بناء على مزاعم التعليقات المعادية للسامية، ورفض غاليانو من التسمية. بيل Gaytten، الساعد الأيمن غاليانو وأشرف على التسمية بعد طرد غاليانو. في أبريل 2012، وكان اسمه راف سيمونز المدير الإبداعي من ديور. حاليا، وقال انه يصمم المرأة ملابس جاهزة ومجموعات الأزياء الراقية.


عطور ديور واسعارها 

اما هنا فهده قائمة افضل عطور ديور على الاطلاق الدي تم بيعها في لعالم والاكتر شعبية


عطر ديور اديكت كم سعره

عطر ديور اديكت كم سعره

عطر ديور اديكت كم سعره، تم إنشائه في عام 2002. تشجعك على اتخاذ إجراءات جريئة وصريحة، 
المكونات
 أعلى هي أوراق اليوسفي وزهور التوت. ليلة الملكة زهرة، وردة البلغارية وزهرة البرتقال هم في القلب؛ يتم إنشاء قاعدة مع الفانيليا بوربون، خشب الصندل وفول التونكا



عطر سوفاج كريستيان ديور "Sauvage Christian"

عطور ديور واسعارها


عطر ديور سوفاج كريستيان تم اطلاقه عام 1966، على الرغم من أن اثنين لا تنتمي إلى نفس المجموعة. مستوحاة سوفاج بمسافات البرية، المفتوحة؛ السماء الزرقاء التي تغطي المناظر الطبيعية الصخرية، حار تحت شمس الصحراء.
يتم الإعلان عن العطر كما جديدة جذريا، الخام والنبيلة في نفس الوقت. تكوين منتشر يقال مع المكونات الطبيعية المختارة بعناية. مذكرات جديدة أعلى من كالابريا البرغموت قاء، تم الحصول عليها من العنبر الثمين، ودرب الخشبية لها.

السعر $ 39.99




كريستيان ديور J'adore

عطور ديور واسعارها


كريستيان ديور J'adore تم إنشاؤه في عام 1999. رائحة براقة، التي أصبحت شعبية بشكل لا يصدق، ولهذا السبب وضعت في عدد من المتغيرات تركيزات مختلفة. J'adore هو العطر مضيئة. لها فاخرة، رائحة الذهبية الوميض على الجلد مثل أشعة الشمس. الكلاسيكية وطموحات هذا العطر يعكس في زجاجة. J'adore يقدم تصورا جديدا من ديور الأنوثة، رائحة حتى جديدة وذلك تمشيا مع أسلوب ديور في نفس الوقت،
المكونات
 الأزهار الافندي .والياسمين، والبرقوق، وزهرة السحلية ؛ وقطيفة، والمسك، 

السعر $ 39.99

كريستيان ديور Diorella للنساء


عطور ديور واسعارها

كريستيان ديور Diorella للنساء أطلق Diorella في عام 1972 وهو  يرمز إلى روح الحرية . هذه جديدة، الأزهار شيبر ويعود الفضل لطيف لتلاحظ الزهور التي تهيمن على تكوينها.

المكونات
تلاحظ في أعلى الجير صقلية والريحان. زهر العسل والخوخ وفي قلب العطر، في حين نجيل الهند وطحلب البلوط هم في القاعدة. . الأنف وراء هذا العطر هو ادمون .

السعر $ 134.00


كانت هده عطور ديور واسعارها ادا اردت المزبد حول ديور  قم بزيارت القسم الخاص عطور ديور



المشاركات الشائعة