افضل عطر قوتشي رجالي واسعارها بالصور

عطر قوتشي رجالي : منذ عام 1921 حتى الان  لازال قوتشي دائما في إنتاج منتجات عالية الجودة المعروفة في العالم. سواء في السلع الجلدية أو في العطور، هل يمكن أن نتوقع أن كل ما يجلب العلامة التجارية قوتشي في السوق هو تحفة الدقيق المصنوع بيد متأنية والجودة. وهنا بعض من العطور قوتشي الأكثر شعبية وكولونيا الذي حصل على شهرة عالمية.


عطر قوتشي رجالي



عطر قوتشي رجالي بالصور


عطر قوتشي رجالي  تصفح قائمة عطور قوتشي  لدينا حزمة من افضل العطورمن قوتشي تخص الرجال ادهب وانتزع عطرك المدنب.

عطر مذنب بور أوم غوتشي رجالي


عطر قوتشي رجالي

هدا العطر تم اطلاقه عام 2011 مع العطر الجديد - مذنب بور أوم - رفيق عطر الإناث غوتشي مذنب من عام 2010.

تم تصميم مذنب بور أوم بعناية للرجال الذين يعرفون ماذا يريدون والذين يحصلون على ما يريدون. يتم تمثيل ألفا من الذكور الكاريزمية، وعامل جذب حقيقي للسيدات، في هذه التركيبة استفزازي ومغر. يفتح العطر برائحة اللافندر والليمون، وترك مساحة كافية لالروائح الجذابة جدا من زهر البرتقال. ويدعم نغمات بسيطة باتفاقات الخشبية الدافئة الأرز والبتشول، وتقدم شركة ولكن التلوين مثيرة وناعمة لتكوين كله.




Made to Measure Gucci for men




عطر قوتشي الجديد

عطر قوتشي الجديد رجالي دعا صنع لقياس في خريف عام 2013.  هذا عطر بريميير من عام 2012.

تكوين شرقي حار مصممة خصيصا للبدلة الغالية.
 الملاحظات الأولية التي الشكل والمظهر من دعوى المصنوعة يدويا. هناك اتفاقات من البرغموت كالابريا، زهر البرتقال التونسي، الخزامى الفرنسي واليانسون. القلب هو انتقائي، وحار ومحكم، بما في ذلك يلاحظ من جوزة الطيب من سري لانكا، زنبق الماء، والتوت العرعر، البرقوق والقرفة. القاعدة هي فاخرة ومتطورة، مصنوعة من ، البتشول، والجلود والعنبر.

غوتشي مذنب الاسود بور أوم رجالي

سعر عطر قوتشي


عطر اكتر اغواء . هذا العطر حائز على جائزة جريئ، على الصعيد العالمي، فقد تم اكتشاف ان هده الرائحة استفزازية التي أثبتت الادمان تماما. الباحثين عن الإثارة في جميع أنحاء العالم وقد تم استدراجه إلى الانغماس في ملذات مذنبة.  عطر مظلم وغامض غوتشي مذنب الأسود، ويعطيها ميزة جديدة، أكثر عاطفية وأكثر جرأة. تكملة وفصلا جديدا.

غوتشي مذنب المكثف بور أوم رجالي

عطر قوتشي رجالي

غوتشي مذنب بور أوم مكثف، استفزازي ورائحة قوية، ويدخل اتفاقات من الليمون أمالفي والكزبرة والخزامى في أعلى مذكراتها. قلب من زهر البرتقال وزهر البرتقال يستقر في تتبع البتشول، الأرز والعنبر.



المشاركات الشائعة