عطر فرزاتشي ايروس الذهبي

عطر فرزاتشي ايروس الذهبي


عطر فرزاتشي ايروس الذهبي


عطر فرزاتشي ايروس الذهبي للنساء، إضافة إلى طبعة الرجال شعبية في إيروس من عام 2012. فيرساتشي إيروس بور فام تصل على رفوف العطور في إيطاليا في ديسمبر كانون الاول عام 2014 وذلك الفاتنة عطرحب إيروس. قنينة لون الذهب من العطور من شركة ألبرتو مورياس، أوليفييه وناتالي الذين عملوا معا على خلق التشكيل الجديد.


عطر فرزاتشي ايروس

عطر فرزاتشي ايروس


عطر فرزاتشي ايروس تعرضت لاغراء قوة امرأة ، وذكر دوناتيلا فيرساتشي، الذي أضاف أن الصور لهذه الحملة اتخذت في غابة الصنوبر استوديو في لندن في خزانات المياه . التوقيع على حملة من قبل المصورين ميرت للأسف وماركوس بيجوت.  والمعروف باسم  إيروس لارا ستون،  الذي يخرج من الماء في ثوب أبيض والصنادل المصارع الذهبي!


تكوين عطر جديد للنساء إيروس بور فام يفتح مع الليمون الصقلي، البرغموت كالابريا والرمان اتفاقات، بقلب من الليمون، الياسمين المطلق، ضخ الياسمين والفاوانيا. وتتضمن قاعدة خشب الصندل،  والمسك والملاحظات الخشبية المختلفة.





عطر فرزاتشي الذهبي


عطر فرزاتشي الذهبي

عطر فرزاتشي الذهبي يتم تقريب زجاجة العطر إيروس بور فام ومنمق مع أحد أبرز رمز ميدوسا الإغاثة في الجزء الأوسط من زجاجة وسداده، وكذلك مع عزر اليوناني نموذجية على الحواف. وهي مصنوعة من الزجاج ومنمق مع تفاصيل ذهبية المعدنية والغطاء. بدلا من مربع، وسوف تكون معبأة في زجاجة في قضية الصغيرة التي تفتح على الجانبين.


المشاركات الشائعة