5 افضل عطر جيفنشي على الاطلاق مع الاسعار و بالصور

عطر جيفنشي : تأسست جيفنشي في عام 1952 من قبل المصمم هوبير دو جيفنشي، أول اعمله الهوت كوتور، تم اسس اول عطر باسم  مسيو دي جيفنشي في عام 1957. تم بدات ثورة جيفنشي في الانتشار.
عطر جيفنشي

عطر جيفنشي : تصفح جميع العور الخاصة بجيفنشي وتعرف على افضلها مع الاسعار والصور هنا قائمة افضل عطر  جيفنشي  ...................... اقرء المزيد


عطر جيفنشي  رجالي

عطر جيفنشي

تم اطلاقه سنة 1998 في زجاجة هندسية مع خطوط واضحة تماما يحتوي على الخشبية، رائحة الحسية. الريحان وإكليل الجبل والطرخون وزهر البرتقال إدخال نضارة إلى ذلك، تكوين الشرقي الدافئ  من الفانيليا، التونكا والراتنج الجاوي.

السعر 47.40$ 


عطر جيفنشي بور أوم بلو ليبل جيفنشي رجالي

عطر جيفنشي




تم إنشاء هذا العطر في عام 2004. يساعدك على الاسترخاء وتحدي همك من عطر جيفنشي بور أوم. وهو عطر جديد وحيوي لرجل نشط  وحر. والحفاظ على الأناقة، ولكن اكتسبت مذكرة المتمردة جديدة. قد حصلت على مجموعة من الملاحظات ودسي كثافة جديدة والوفاق بسبب الكوكتيل الطازج من الجريب فروت والبرغموت وجود .
السعر 33.49$

عطر جيفنشي بي نو رجالي

عطر جيفنشي


رمز هدا العطر هو من قواعد الرياضيات والمصفوفات وهو مستوحي من فيلم Martix هدا الرمز يمكن تعريفها في الهرم إقليدس كعلاقة بين حجم وقطر دائرة. ومن المعروف أيضا باسم π أرخميدس عدد ثابت
المكونات
 البرغموت، اليوسفي، الارز، والبتشول والفانيليا مع تركيب ثلاثة جزيئات

السعر 35.25$


عطر جيفنشي جنتلمان اونلي انتنس رجالي


عطر جيفنشي



عطر خشبي انيق التي تنبعث منه رائحة الأخشاب من الارز  مكثفة، جريئ ، هذا العطر يسعى إلى تأكيد على شهوانية وجنس من رجل دون فقدان الدقة. يفتح تكوين مع زيت اليوسفي الأخضر والفلفل الأسود وأوراق البتولا. 
المكونات
 البتشول، تكساس الارز والجلود، وضعت على قاعدة الحسية من فول التونكا والعنبر والبخور.
السعر39.65$


عطر جيفنشي انسنس الترامارين بي رجالي

عطر جيفنشي
تم اطلاقه  في عام 1995 بطعم الفواكه العطرية الرجالية. 
المكونات
الكشمش الأسود، ، البرغموت والبطيخ. الملاحظات المتوسطة هي ماغنوليا، قرنفل، القزحية، والنعناع، حكيم، زنبق من بين الوادي والهيل. تلاحظ قاعدة هي الارز، ونجيل الهند والتبغ.


السعر 35.06$



المشاركات الشائعة