10 افضل عطر فالنتينو على الاطلاق مع الاسعار وبالصور



عطر فالنتينو شركة تأسست عام 1960 من قبل فالنتينو كارافاني في إيطاليا بدعم من والده وزميل والده  وهي جزء من مجموعة أزياء فالنتينو. منذ أكتوبر 2008، والمدير الإبداعي هو بيير باولو. ويقع المقر الرئيسي فالنتينو في ميلان.
عطر فالنتينو

بلغت فالنتينو العالمية سنة 1962وكانت اول محطتهم  في فلورنسا، عاصمة الموضة الإيطالية في ذلك الوقت.  فالنتينو أيضا صممة فساتين الزفاف لإليزابيث تايلور، آن هاثاواي، جنيفر لوبيز، كورتني كوكس، صوفي هنتر والأميرة مادلين من السويد.


عطر فالنتينو اومو



عطر فالنتينو

عطر فالنتينو اومو وصل السوق في بداية عام 2014 في أوروبا وروسيا والشرق الأوسط، بينما في عام 2015  سوف تكون متاحة في آسيا وأميركا اللاتينية والشمالية.

المكونات :

البرغموت والآس، البن المحمص جنبا إلى جنب مع كريم gianduja، على قاعدة غنية خلق من الارز والجلود الثمينة.




عطر  فالنتينو فالنتينا

عطر فالنتينو


عطر فالنتينو فالنتينا تم اطلاقه في  سبتمبر 2011 ، مستوحاة من روما والنكهات الإيطالية، تم تطويرها بالتعاون مع بويغ والعطور ألبرتو مورياس واوليفييه .

المكونات
 البرغموت من كالابريا والكمأ الأبيض من ألبا. أزهار أمالفي البرتقال والياسمين الحلو، مسك الروم والفراولة البرية  خشب الأرز والفانيليا والعنبر.


عطر ف فالنتينو رجالي

عطر فالنتينو

عطر ف  فالنتينو رجالي  تم إنشاء في عام 2006.في قلب لكازانوفاس : أنه يجذب، يغوي ويفوز على. توازنها يخفي العاطفة واحترام الذات. افتتاح هو واحد سيتروسي مع الفروق الدقيقة العطرية 
المكونات
الريحان والفلفل الوردي. قلب الارز أنيقة، وخشب الصندل والعنبر والمسك.  الياسمين، حجر الدم، والكاكاو، والباتشولي والعنبر والفانيليا.


فالنتينو أو دو تواليت نسائي

عطر فالنتينو



فالنتينو أو دو تواليت تم اطلاقه سنة 2009 من قبل فالنتينو العطر ألدهيد الأزهار للنساء. فالنتينو أو دو برفوم هو العطر الجديد
المكونات
فروت، زهر الكمثرى وماغنوليا. الملاحظات المتوسطة هي زهر البرتقال، ورقة البنفسجي.  الأرز البخاري، حجر الدم، والفانيليا، السحلية.





عطر ف فالنتينو نسائي


عطر ف فالنتينو نسائي تم اطلاقه سنة 2005 عطر عاطفي، وهو مزيج من ازهار الخشبية والأزها
المكونات
الورد وزهر البرتقال، والأخشاب الشرقية. اليوسفي والجريب فروت الوردي، والتين الأخضر والفريزيا. والمنسقة روز، زهر البرتقال وحجر الدم, خشب الصندل، أطلس الأرز والعنبر والمسك.





المشاركات الشائعة