عطر انفكتوس افضل عطر رجالي من باكو رابان

عطر انفكتوس


بعد كس الأسود في عام 2005 و وان مليون في عام 2008، باكو رابان يفتح فصلا جديدا في تاريخها مع رائحة الشم انفكتوس.
انها تحية الحقيقية للرياضي والانجاز الرياضي ويريد ان يدفع باكو رابان من خلال انفكتوس العطر رجاله الجديد. تتمحور حول الخيال، مثل سابقاتها، وقد صممت هذه الحالة حاسة الشم الجديدة باعتبارها احتفالا بالنصر، أبطال الرياضة والأداء.

عطر انفكتوس : العطور والكأس

"ولدت انفكتوس من الرغبة في الحديث عن الرياضة بطريقة مبتكرة عن طريق التبخير الخيال الاجتماعي الذي تمثله. (...) من منا لم يحلم بدخول ساحة أو ملعب، لسماع اسمه هتف بها الحشد وتصبح هدفا للرغبة؟ "المسؤولين استجواب باكو رابان.
التي وضعتها أنف فيرونيك نبرغ، لم تبن العطر حول الهرم التقليدي من الروائح، ولكن حول التناقض بين عائلتين حاسة الشم. ويتميز هذا ودي جديدة من قشرة الجريب فروت الاتفاق وورق الغار، جنبا إلى جنب مع ملاحظات من الخشب جايك والعنبر والباتشولي.
وقد استخدمت باكو رابان المصمم سيدريك راجوت لتصميم الزجاجة. وهذا يأخذ شكل الكأس، وتزين مع أجنحة النصر .                          


عطر انفكتوس
بدلا من مغنية العالمية الشهيرة أو الممثل، اختار باكو رابان لاعب الرجبي الاسترالي نيك 
يونغكويست ك وجه - وجسم - لتقديم عطر انفكتوس الجديد.  

 اعلان فيلم عطر انفكتوس يتبع بطل في نشوة الانتصار، وصول الى الملعب ثم إلى غرفة خلع الملابس.

بين الغلو والسخرية الذاتية، وحملة من جديد في مدونات الأساطير في الجمالية المعاصرة. الموسيقى من هذا الفيلم هو، بدوره، وقع كاني ويست - بالتأكيد على جميع الجبهات.





عطر انفكتوس

عطر انفكتوس

عطر انفكتوس من  باكو رابان عطر خشبي - مائي للرجال عطر انفكتوس تم إصداره عام 2013. عطر انفكتوس تم تصميمه بواسطه فيرونيك نبرغ، آن فلبو، أوليفييه بولج و دومينيك روبيون.
المكونات :
 الجريب فروت، نسيم البحر و اليوسفي, ورق اللورا و الياسمين, أخشاب الغاياك، الأواكموس- طحلب البلوط، الباتشولي و       دهن العنبر.   

السعر: $56.99                      


المشاركات الشائعة