عطر كارتير نظرة عن كثب مع عرض افضل 4 عطور


عطر كارتير

 عطر كارتير تأسست  في عام 1847 من قبل لويس فرانسوا كارتير. احتفل للمجوهرات جميلة، والاهتمام بالتفاصيل، ونما سمعة الشركة خلال عام 1800 في وقت متأخر، بمساعدة ابنه كارتييه الفريد وأحفاد لويس، بيير وجاك. اكتسبت سمعة سيئة كارتير في عام 1904 عندما تم إنشاؤها لويس كارتييه ساعة اليد الأولى للطيار ألبرتو سانتوس. كان يعرف هذه التحفة الفنية الشهيرة باسم "سانتوس". توافد رؤساء والأرستقراطيين في جميع أنحاء العالم توج لكارتييه للمجوهرات والساعات طوال القرن ال20.

مصمم كارتير لديها 88 العطور في قاعدة العطر لدينا. تم إنشاء أقرب طبعة عام 1981 وأحدث هذه من عام 2016. والعطور كارتير قدمت بالتعاون مع العطور ماتيلد لوران، ألبرتو مورياس، جان كلود إلينا، كريستين ناجل، جان جاك دينر، ناتالي فيستور، جاك كفالير، مارك باكستون و جان كيشار .



عطر كارتير دو لون 

عطر كارتير


عطر كارتير هزت ليلة يتوهم طبيعية ونعمة.وتجمع سحابة من الزهور البيضاء قرب المبهرة السماء ليلا ليونة. كل شيء سيكون على ما يرام، مسحورا الآن، حقيقته السماوية وعلقت على هذا القمر الذي في القمر كارتييه يشع الضوء الأبيض حي.

كارتييه دو لون يضم الزهور البيضاء استراحت الليل، أكثر ساذج عندما ترتعش على استحياء لأكثر تعبيرا عندما يتحرر أخيرا من أشعة الشمس، مفتوحة، فوجئ ضوء السماء ضد الضوء.

يقترب الطبيعة في الليل عندما اندلاع حليبي والنجوم ومتعة لينة. ضجة كبيرة نادرة وحساسة كزهرة عناق انعكاسات القمر والاف
لابد من حاجة إلى القارورة في الأناقة في أعقاب عدسة جدرانه باللون سليكات الألمنيوم. زجاجة الذي هو مكتوب على أساسيات اسم، والعصا الحروف في العواصم. الفضة تألق حلم القمر مع غطاء معدني توجه مسحور كسوف رائع.


السعر : $58.82                                                                                      


عطر كارتير بيس فول



عطر كارتير
كارتير تنشرعطر المراة العظيمة ... هذا عطرانشاته ماتيلد لوران، والعطور الحصرية من كارتييه، وتتميز والكتابة حاسة الشم بديهية، جديدة، حديثة، يعكس الخيال والأناقة التي ألهمت الأنف ...

اختارت المواد الخام والمكونات الثمينة ويجمع لهم مثل الأحجار الكريمةزجاجة عطر، مثل اللباس غير مرئية تكريس أسلوب كارتييه ...سرقت قبلة هي عطر العاطفة، حتمية لحظة يعيش في دوامة الحياة التي تفضل الشفافية من زهرة بعيد المنال السيناريو حاسة الشم، وجود أعقاب، واختيار من الكتابة دون الطرق الالتفافية.

هذه ليست العطور ولكن زهرة، فقط كاملة اليس ورقة بتلات المدقةهذه ليست دعوة ولكن رحلة، وهي قبلة عاجلة عدم تأخيرواليس السيادية للصائغ الملوك، واليس والتي تقدم مباشرة، نقية وبسيطة، بارعباقة من الزهور يفرك على حافة العنق، مسحوق اليس والفانيليا، تم الاستيلاء عليها من شفافية المياه، نضارة ورقة مشمع، حريري البتلة جسدي، وكثافة الحسية من المدقةهو استكشاف هذه الزهرة بعيد المنال في صناعة العطور بالكامل، مكونة من المسألة، واضح تقريبا.

الانعكاسات الذهبية، والشفافية، والمنحنيات، النفاسة، وزجاجة بلطف مقدمة لالعاطفةهذه الزجاجة مخطط، بسيطة، الحسية إلى الصورة أعقاب حاسة الشم يفتح كما حميم كسر واحدوعلى نحو سلس مشبك معدني شريك أن تدعو مفتوحة

السعر  :  $58.53                                                                                                 
            

 عطر كارتير ديكلاريشن دون سوار




عطر كارتير
الذهاب إلى مسؤوليتك، واغتنام الفرصة الخاص بك،
أنا هنا من أجلك، خرافية الخاص بك، عبقرية الخاصة بك،
وهذه الليلة، وجاء الوقت هذا البيان مجنون،
سوف تجد القوة من خلال هذا العطر.
التأليف جديدة من الذكور كارتير حاسة الشم هي ليلة كبيرة،
العطور الغرائبية قادرة على كسر المحرمات، والتصريحات المجنونة جريئة، لحظات لا تنسى.
والزناد من العواطف والمشاعر التي أنشأتها ماتيلد لوران، المتبخر من بيت كارتييه،
كعامل تصفية السحرية التي تعطي الرجل كل جريئة، قوة الخيال، ونعومة والحماس.
هو من الملاحظات الأولى صدم من قبل العطر الفلفل باعتباره خفقان مفاجئ،
الطازجة والمتفجرات، والتسريع من القلب الراكض ويتغلب على مخاوفه، يجرؤ!
حلاوة هناك، قبل أن الخشب، خشب الصندل، وهذا الإغواء المضافة أن حزم
ومتكلفا وروعة هذا الغزو العطور، وشاح العاطفة.
لا شيء يحول دون هذه الليلة لأولئك الذين يمكن أن تعلن، واللباس أناقة والمروءة،
وردة يعلق على طية صدر السترة كعلامة حساسة من قلب متحمس.
كلمة يهتز مع الرغبة، والتوابل الحماس. الكمون وجوزة الطيب أن تفسر على أنها حرق القبول وضوحا
في نبض الحسية من هذا العطر هو شديد كما العطاء، وحسن الظل الهندسة قادرة على إشعال الكلمات
زجاجة الزجاج لقطع الزخم، الذي يجسد شخصيته وقوة. كتاب عصير، في حين الشفافية
ما وراء ميال، مشطوف تأمين خطوط، وجه مصقول من هذه الزجاجة متجبر

السعر : $39.99


عطر كارتير لابانتير 


عطر كارتير
عطر كارتير لابانتير يرمز الأنوثة. في أواخر 80، قدم كارتير أول عطر مسمى، وشرقية الأزهار في زجاجة حلقت اثنين من الفهود الزجاج.
اليوم، كارتير تقدم النسخ الحديثة، العطر ولد من الزهور الطازجة: الغردينيا، الذي يوقع هذا تزلف الأزهار. النمر هو يترصد الساحرة، عقب السمو الحسية من هذه الطاقة الشمسية والأزهار.
وكتب ماتيلد لوران، العطور من كارتير. والغردينيا ترويضه، لمست في القلب، حيث يأتي هذا الحيوان يصل، واضح كما القطط عناق التي كشفت عنها العمارة من المسك، هيئة التقليدية والحديثة ومجردة. على نحو سلس، مفاجأة دقيق من هذا الاتفاق في ثلاث مراحل: قبرص، وزهرة، والمسك، بالثلاثي من العواطف النمر الشخصي.
زجاجة مبتكرة، منحوتة من الداخل وذلك بفضل عمل فني. ان الروح من الأحجار الكريمة، وفهد يختبئ في كتلة الزجاج جوفاء. منحوتة رأس كل ميزة في زوايا قائمة، الفك مربع والعين المخروطية، يظهر النمر في اللعبة أشعة الشمس. زجاجة فريدة من نوعها مع أسرار الموهوب أن تؤله النمر، مخملي والأنوثة الحسية، ولها بصمة المنومة.
ليلة واحدة في باريس، على جسر بير حكيم، يحدق في عينيه، الأسيرة وآسر. دوللي لمتابعة مثل هذا درب من الحب والحرية على خطى عارضة الأزياء ايرين واسون.

السعر  :  $47.65


المشاركات الشائعة