عطر فلورا جميع النسخ والاصدارات مع الاسعار بالصور

عطر فلورا  رائحة الزهور متطورة مستوحاة من الأميرات من الماضي والحاضر والمستقبل. هده مجموعة قوائم عطر فلورا  
عطر فلورا
عطر قوتشي فلورا. في عام 2009، تم إنشاء عطر جديد لا يصدق من قبل خبراء في قوتشي. ظهرت فلورا، رائحة مغرية للنساء، على الساحة إلى انبهار السيدات الذين يعبدون هذه العلامة التجارية الكلاسيكية.

عطر فلورا جميع النسخ والاصدارات مع الاسعار بالصور


فلورا قوتشي او دو بارفان نسائي

عطر فلورا



هذه النسخة أكثر كثافة وأعمق، مغر وأكثر ثراء. ويلاحظ من فلورا غوتشي ماء العطر وعد نفس التعبير الشباب والتفاؤل للتكوين كما عرضت من قبل بتوقيت شرق الولايات المتحدة. الفرق يكمن في تركيز أقوى من الطبعة  النباتات التي قوتشي وكان من المتصور والتي أنشأتها فريدا جيانيني الذي كان مستوحى من قوتشي نمط الأزهار استخدم لأول مرة مثل وشاح لغريس، أميرة موناكو.



Flora by Gucci Eau de Parfum





عطر فلورا




عبير الأزهار مستوحاة من الأميرات من الماضي والحاضر والمستقبل. فلورا دونا هو شاب، والكلاسيكية، وامرأة المكررة مع 'حافة قوتشي "للسلطة وشهوانية. إنها أنيقة، والطبيعية، وعفوية. وقد صمم أول وشاح فلورا حصريا لالأميرة غريس في موناكو في عام 1966 وسرعان ما أصبح أحد الرموز قوتشي الأكثر شعبية. هذه الرائحة هي تعبير عن إرث النباتات. 



Flora by Gucci Gorgeous Gardenia Gucci for women




عطر فلورا



فلورا غاردن . وتضم المجموعة خمسة أزهار أهم المبين على وشاح قوتشي الأسطوري الذي صممه فيتوريو   عن الأميرة غريس في موناكو. هذه الطبعات الخمس الجديدة هي: المجيدة الماندرين، مسك الروم، رائع جاردينيا، فاتن ماغنوليا وسخي البنفسج.




Flora by Gucci Eau Fraiche Gucci for women




عطر فلورا


قوتشي يعرض نسخة جديدة في فصل الربيع من فلورا قوتشي ماء منعش - تحية عطرة الفواكه إلى التفاؤل الشباب ومتعة الرومانسية. حتى الأصغر سنا، أكثر متجدد الهواء، حية، وتألق أعذب. 



Flora by Gucci - Generous Violet

عطر فلورا



وودي الأزهار متطورة. قوتشي البنفسجي وافر.



المشاركات الشائعة