افضل عطر رجالي فواح

افضل عطر رجالي فواح وثابت ورخيص  إذا كنت تبحث عن هده لميزات في قنينة عطر واحد فانت في المكان الناسب قائمة بها اقوى عطر فواح
مايمكنك فعله هو اخد  بذلة رسمية، مع حذاءعصري، زائد تسريحة شعر انيقه  بالإضافة الى افضل عطر رجالي فواح وثابت

افضل عطر رجالي فواح وثابت




Paul Smith London




افضل عطر رجالي فواح وثابت


أطلق بول سميث لندن للرجال في عام 2004 جنبا إلى جنب مع العطور الإناث. افضل عطر رجالي فواح وثابت وجذاب وقد صممت من قبل أنطوان لي. صيغته يجمع النعناع، زهرة البنفسج ورقة، ورقة اليوسفي والبرتقال في الجزء العلوي، تليها نجيل الهند، والياسمين والخزامى في الوسط، والتجفيف وصولا الى قاعدة من العنبر،  فول التونكا وخشب الصندل الأسترالي. الزجاجة، الذي صممه بيار ، تتوفر إلى 30 و 50 و 100 مل بتوقيت شرق الولايات المتحدة، جنبا إلى جنب مع منتجات العناية بالجسم مطابقة. كان هذا العطر الفائز بجائزة فيفي 2005. الأنف وراء هذا العطر هو أنطوان كذبة.


Floriental by Comme des Garcons
افضل عطر رجالي فواح وثابت



Floriental التي كتبها كوم دي غارسون هو العطر ودي حار للنساء والرجال. هذا هو العطر الجديد. أطلق Floriental في عام 2015. وميزات العطر الوردي والفلفل، والبرقوق، والبخور، خشب الصندل ونجيل الهند.


Penhaligon’s Blasted Heath

افضل عطر رجالي فواح وثابت وجذاب



انتقد هيث بواسطة Penhaligon`s هو العطر المائية العطرية للنساء والرجال. افضل العطور الرجالية الفواحة هذا هو العطر الجديد. انتقد أطلق هيث في عام 2015. ومكوناته العليا هي الملاحظات البحر والأعشاب البحرية وكلاري حكيم. الملاحظات المتوسطة هي الأوراق الخضراء، والتبغ ويسكي. المكونات الأساسية هي البتشول، والارز، والخشب غاياك، نجيل الهند والمسك.


Acqua Di Parma Colonia Club


افضل عطر رجالي فواح وثابت وجذاب


كولونيا نادي عطر رجالي فواح جدا  كتبها أكوا دي بارما هو العطر ودي العطرية للنساء والرجال. افضل عطر رجالي  هذا هو العطر الجديد. أطلق كولونيا نادي في عام 2015. ومكوناته العليا هي البرغموت والليمون ، برتقال، النعناع وزهر البرتقال. الملاحظات المتوسطة هي إبرة الراعي، الخزامى . المكونات الأساسية هي العنبر والمسك ونجيل الهند هايتي.




المشاركات الشائعة